قامت ادارة مركـز أترجة طيبة نساء - صباحي بعمل حفلا جميلا لدارسات فصل مبتدءات ثانيه بمناسبة ختمتهن سوره البقرة يوم الأثنين الموافق٢٠١٦/٢/٨.
تضمن الحفل
كلمة مشرفة المركز السيدة أمينة العازمي-
- تهنئة من معلمة الفصل الأستاذة رقية أحمد
خاطرة ايمانية للإستاذة هاجر الديحاني-
سمر ثقافي للإدارية مها العجمي-
توزيع الهدايا على الدارسات-
دعوة على الضيافة-
الحفل من تنظيم الإدارية نورة الدوسري جزاها الله خيراً*